Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - الحموشي يوقف مسؤولا أمنيا بسبب شكاية قدمت ضده

الجهوية 24 - الحموشي يوقف مسؤولا أمنيا بسبب شكاية قدمت ضده
أصدرت المديرية العامة للأمن الوطني عقوبة الإنذار في حق رئيس دائرة للشرطة بالرباط، مع إعفائه من هذه المسؤولية، وذلك على خلفية نتائج البحث الذي أجرته المفتشية العامة في موضوع شكاية سبق وأن تقدم بها إطار تربوي يعمل بإحدى الثانويات بنفس المدينة، يتهم فيها تلميذا بتعريضه لاعتداء جسدي، ويحمل فيها مسؤولية هذا الاعتداء إلى تقصير الإطار الأمني المذكور في أداء واجبه.
وكانت مصالح الأمن قد تفاعلت بجدية مع شريط فيديو تداوله أحد المواقع الإلكترونية بتاريخ 09 نونبر المنصرم، حمَل تصريحا لأستاذ بالثانوية التأهيلية ابن بطوطة، وذلك حول تعرضه لاعتداء جسدي من أحد التلاميذ، وهو التسجيل نفسه الذي لمح فيه الضحية الى تقصير محتمل منسوب لإطار أمني في التعامل مع شكايات بالتهديد سبق وأن تقدم بها في مواجهة أحد التلاميذ.
وكانت الأبحاث التي باشرتها مصالح المفتشية العامة قد أسفرت عن تسجيل تقصير في التعامل مع هذه الشكاية من قبل ضابط الشرطة القضائية المكلف بإنجاز البحث، الامر الذي أسفر عن ترتيب المسؤولية التأديبية في حقه.


للإشارة فقد سبق لمصالح ولاية أمن الرباط أن فتحت في وقت سابق بحثا قضائيا في موضوع الاعتداء الجسدي الذي تعرض له الضحية، مكن من توقيف المشتبه فيه وتقديمه للعدالة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية