Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالفيديو.. أم تعيش مع 8 أطفال بغابة بالمضيق بعد الحكم عليها بالإفراغ

بالفيديو.. أم تعيش مع 8 أطفال بغابة بالمضيق بعد الحكم عليها بالإفراغ
خلف شريط فيديو يتداوله، حاليا، عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك” ويظهر معاناة أم مع أطفالها الثمانية، الذين يعيشون التشرد بإحدى غابات مدينة المضيق، موجة استياء عارم بين النشطاء.
وتظهر الأم، في شريط الفيديو، وهي تعيش مع أطفالها الثمانية في العراء، بغابة “رينكون” فوق حي فطوش بالقرب من مسجد “الكدية” بمدينة المضيق، بعد أن تم طردها بموجب قرار قضائي من المنزل التي كانت تكتريه.
وأوضح الشخص الذي صور شريط الفيديو أن الأم اضطرت إلى مغادرة المنزل، الذي كانت تعيش فيه رفقة أسرتها، بعد أن صدر في حقها حكم بالإفراع.
وكان صاحب المنزل لجأ إلى القضاء بعد أن عجزت الأم عن تسديد واجب الكراء، لتجد نفسها وأطفالها الثمانية في الشارع، ما دفع بها إلى التوجه إلى الغابة، التي اتخذت منها مسكنا.
وتضامن العديد من النشطاء مع هذه الأسرة، خاصة أنه يوجد بينها أطفال صغار السن، وطالبوا من السلطات المحلية التدخل الفوري لإنقاذهم من الضياع.
وكتب صاحب الفيدو تدوينة تقول “الوجه الحقيقي للعاصمة الصيفية… صرخة أم وثمانية أطفال مشردين بغابة رينكون بالمضيق.. حالة إنسانية خطيرة تستدعي التدخل العاجل والفوري…”.
.
FacebookTwitterGoogle+PinterestWhatsAppFacebook MessengerLinkedI

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية