Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

aljihawia24 - هل تلغي إسبانيا والبرتغال ودية الأسود مع الأرجنتين؟

aljihawia24 - هل تلغي إسبانيا والبرتغال ودية الأسود مع الأرجنتين؟
بعد أن وضعت قرعة كأس العالم لكرة القدم، روسيا2018، التي أجريت، أمس الجمعة، في العاصمة الروسية، موسكو، المغرب في مجموعة الثانية، إلى جانب منتخبي إسبانيا والبرتغال، الأوربيين، بالإضافة إلى إيران، يتجه الجهاز التقني الوطني إلى تعديل برنامج الأسود الإعدادي للمونديال.
وذكر مصدر مطلع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تتجه إلى إحداث العديد من التغييرات، في البرنامج الإعدادي للأسود، بخصوص المباريات الودية، التي سيخوضها المنتخب استعدادا لهذا العرس الكروي الكوني، والذي لم تكن قرعته رحيمة بالمنتخب الوطني.
وأكد المصدر ذاته، أن مواجهة إسبانيا والبرتغالي في المونديال، سيلزم الجامعة على برمجة مباريات ودية، مع منتخبات أوربية، من قيمة هذين المنتخبين، على غرار منتخبات، فرنسا، بلجيكا، ألمانيا، وغيرها من المنتخبات الأوربية الكبيرة.
ومن شأن هذه القرعة، أن تلزم الجامعة بالعدول عن إجراء مباراة ودية مع الأرجنتين، والتي كانت مقررة في شهر مارس المقبل.
وكانت جامعة الكرة قد أكدت، في وقت سابق، أن المنتخب المغربي سيواجه في مباراة ودية، منتخب الأرجنتين، بحضور نجمه الأول، ليونيل ميسي، شهر مارس المقبل، أي قبل ثلاثة أشهر، من انطلاق العرس الكوري العالم، في حال لم يتواجد المنتخبان في مجموعة واحدة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية