Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

aljihawiya24 - حجز مخدرات و140مليون سنتيم مخبأ بمخدات لدى مغربي بإيطاليا

aljihawiya24 - حجز مخدرات و140مليون سنتيم مخبأ بمخدات لدى مغربي بإيطاليا
تمكنت الشرطة المالية الإيطالية، اليوم السبت، من حجز مبلغ مالي نقدي ضخم ومخدرات في حوزة مواطن مغربي، بضواحي مدينة فيرونا بشمال إيطاليا .
وكانت الشرطة المالية تقوم بمراقبة روتينية للسيارات عند مدخل  “فيرونا سود” على الطريق السيار A4، وأوقفت المهاجر المغربي، لإخضاع سيارته للمراقبة، وأثار ارتباكه شكوك رجال الأمن، فقرروا تعميق البحث معه.

وعند إخضاع العربة للتفتيش عثر رجال الأمن بداخلها على 150 غرام من مخدر الهيرويين، مخبأة بإحكام في باب السيارة وكانت معدة للبيع،  ثم انتقلوا لمنزله بضواحي مدينة بريشيا، ووجدوا به مواطناً مغربياً بدوره، هذا الأخير حاول التخلص من كمية من المخدرات بِرميها بالنافذة الخلفية للمنزل عندما رأى  الأمنيين.

وعند تفتيش بيت المغربيان حجز الأمن بداخله 700 غرام من الهيرويين و 20 غرام من مخدر الكوكايين، بالإضافة إلى مبلغ نقدي قدره 140 ألف أورو (حوالي 150 مليون سنتيم)، مخبأ داخل مجموعة من المخدات بالبيت، يرجح أن مصدره المتاجرة بالمخدرات.

واعتقلت الشرطة المغربيان  وأودعتهما بالسجن في انتظار تعميق البحث معهما حول مصدر الأموال المحجوزة، وللتحقيق معهما بخصوص المخدرات المحجوزة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية