Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برلماني سابق للبيجيدي يتهم حزبه بدعم الفساد

برلماني سابق للبيجيدي يتهم حزبه بدعم الفساد
أثارت تدوينة فايسبوكية نشرها البرلماني السابق نورالدين البركاني عن حزب العدالة والتنمية بالناظور، وعضو المجلس البلدي بالمدينة ذاتها، مساء اليوم، عدة ردود وانتقادات، جاءت بعد قرار الأمانة العامة لحزب "المصباح" عدم السماح له بالترشح للانتخابات الجزئية بالناظور، واصفا إخوانه بداعمي الفساد والمفسدين.

وجاء في تدوينة البركاني، التي نشرها في صفحته على الفايسبوك، أن "قرار الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بعدم المشاركة في الانتخابات الجزئية بالناظور هو دعم حقيقي للفساد والمفسدين بالمنطقة، وأيضا ضربة قاضية للحزب بالناظور".



وأضاف عضو المجلس البلدي والبرلماني السابق أن "القرار يبين مرة أخرى النظرة الدونية والاهتمام البسيط الذي يوليه إخواننا في الرباط لمنطقة الريف، التي تعيش تهميشا كبيرا منذ عقود. كما لا يخفى عليكم، فإن أكبر متضرر من هذا القرار هم سكان إقليم الناظور، الذين يحتاجون إلى من يدافع عنهم بتفان وإخلاص، وإلى من يحمل بجد شعار محاربة الفساد، ومن يعمل بجد إلى جانب النزهاء لإيصال أصواتهم ومطالبهم إلى مراكز القرار".

هذه التدوينة اعتبرها بعض النشطاء الفايسبوكيين "كلاما منطقيا ولا بد بالجهر به"، بينما عدّ آخرون عدم مشاركة حزب العدالة والتنمية في انتخابات الناظور "انهزاما بالنسبة للمتعاطفين ولأعضاء الحزب، بينما تحكم القيادات في القواعد هو فساد بعينه".

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية