Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شيشاوة.. شاحنة تقتلع مقصورة للأداء والمستخدم ينجو بأعجوبة

خلف اصطدام شاحنة من الحجم الكبير، ليلة الأربعاء – الخميس، بمقصورة الأداء بمحطة شيشاوة للشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، خسائر مادية وصفت بالجسيمة، في حين تمكن مستخدم المحطة من النجاة بأعجوبة.

وتعود ملابسات هذه الحادثة إلى منتصف ليلة الأربعاء – الخميس، حين حاولت شاحنة المرور من محطة الأداء، مع أنها كانت تحمل حمولة زائدة عن المسموح بها، لتجر معها هذه المحطو بكاملها.

وأفادت مصادر محلية، استنادا إلى شهود عيان، بأن الحادثة كادت أن تودي بحياة المستخدم بمقصورة الأداء، (ابراهيم. أ)، لولا يقظته، التي ساعدته على النجاة بأعجوبة.

وتابعت المصادر أن المستخدم، الذي عاين الحادث عن قرب، وبالرغم من عدم تعرضه لإصابات جسدية، أصيب بصدمة نفسية عنيفة، نقل على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة لتلقي العلاجات اللازمة.

وحلت دورية تابعة للدرك الملكي بشيشاوة إلى عين المكان، حيث فتحت تحقيقا حول الموضوع، قصد تحديد ظروف وملابسات الحادثة.

ورجحت بعض الجهات، التي عاينت الواقعة أن يكون العياء، الذي كان باديا على سائق الشاحنة، وعدم احترام الحمولة المسموح بها، وراء وقوع الحادث.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية