Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الشوالي يشيد بالأسود ولاعب من الوداد

الشوالي يشيد بالأسود ولاعب من الوداد
أشاد المعلق التونسي بقنوات “بين سبور” القطرية، عصام الشوالي بالمنتخب المغربي الذي حقق في نظره تطورا كبيرا في أدائه، وكذا بلاعب الوداد البيضاوي أشرف بن شرقي “لفت انتباهي المغربي بن شرقي، لاعب ممتاز جدا، وهو ينشط في المغرب”.
وقال الشوالي في حوار مع “العربي الجديد”، “صراحة شكل المنتخب المغربي مفاجأة قوية، حيث إنه في بداية التصفيات كان بعيدا عن الحلم الروسي، لكنه تطور بشكل سريع، وبات يقدم كرة قدم هجومية وأداء جيدا جدا مع مجموعة قوية بوجود المنتخب الإيفواري خصوصاً”، وتابع “انطلاقة المنتخب المغربي كانت منذ بطولة الأمم الأفريقية في الغابون والفوز على المنتخب الإيفواري بنتيجة هدف دون رد. المدرب هيرفي رونار نجح في كل شيء واستعاد المنتخب المغربي الثقة في النفس، فللمغرب نجوم ولاعبون جيدون كان هناك فقط مشكل ثقة، وأيضا كان هناك مشكل توافق بين المحليين والقادمين من أوروبا”.
ووصف الشوالي مجموعة المغرب في نهايات مونديال روسيا بـ “الصعبة”، مبديا في نفس الوقت قدرة الأسود على تجاوز دور المجموعات، قائلا “مجموعة صعبة جدا، بصراحة وحتى المنتخب الإيراني ليس في المتناول. كل المباريات ستكون صعبة. الإيجابي أن المغرب سوف يفتح المونديال مع إيران، والفوز سوف يدخل المنتخب في المنافسة بقوة. للمغرب مستوى فني محترم جدا يمكنهم من الوقوف بندية مع إسبانيا والبرتغال. أنا أعتقد أن المنتخب المغربي هو المنتخب العربي القادر فعليا على التأهل للدور الثاني في المونديال الروسي”.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية