Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت : الدرك الملكي ينصب كمينا محكما ويوقف عصابة للإتجار بالمخدرات بمنطقة الكفيفات.. التفاصيل

تارودانت : الدرك الملكي ينصب كمينا محكما ويوقف عصابة للإتجار بالمخدرات بمنطقة الكفيفات.. التفاصيل
تمكنت عناصر الدرك الملكي عشية أمس الخميس 21 دجنبر 2017 من توقيف مجموعة من الأشخاص بمنطقة الكفيفات بتهمة الإتجار والتعاطي للممنوعات، وذلك بعد نصب كمين محكم مكن من توقيفهم متلبسين.

و ذكرت مصادر عليمة أن عناصر الدرك الملكي بأولادتايمة بقيادة رئيس المركز، وبإشراف من القائد الجهوي للدرك الملكي، الذي قدم تعزيزات أمنية، تمكنت عشية أمس من توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة الإتجار في الممنوعات تم توقيفهم متلبسين بترويج هذه السموم، إلى جانب توقيف سبعة اخرين بتهمة التعاطي للمخدرات.

كما تمكنت مصالح الدرك الملكي خلال هذه العملية من حجز كمية مهمة من مخدر الكيف وطابا قدرتها مصادرنا بحوالي 80 كيلوغرام وحوالي 100 لتر من مسكر ماء الحياة، بالإضافة إلى حجز مجموعة من الدراجات النارية والعادية.

وتأتي هذه العملية، على بعد أيام من نهاية السنة الحالية، التي عرفت عدة عمليات نوعية لعناصر الدرك ليس بأولاد تايمة فقط، بل بالعديد من مناطق الجهة، في إطار حرصها على محاربة كافة أشكال الجريمة.

هذا فقد تم وضع الموقوفين في الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.سوس24

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية