Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أكادير .. اندلاع النيران في سيارة بتدارت أنزا يعيد إلى الواجهة مسؤولية السلطات في محاربة النقل السري

أكادير .. اندلاع النيران في سيارة بتدارت أنزا يعيد إلى الواجهة مسؤولية السلطات في محاربة النقل السري
أكدت مصادر من عين المكان، لجريدة “الوطنية 24”، أن سيارة للنقل السري بمنطقة تدارت أنزا بأكادير، اندلعت فيها النيران، يوم الأربعاء الماضي، وعلى متنها عدد من الركاب.
ولم تتضح الأسباب الحقيقية للحادث، فيما تم التحكم في النيران التي أتت على السيارة بالكامل، ولم يتم تسجيل أية خسائر بشرية.
ويعيد هذا الحادث إلى الواجهة، صمت السلطات الإدارية بتدارت أنزا عن تفشي النقل السري، على غرار الفوضى التي تئن تحت وطأتها ساكنة المنطقة، بفعل تملص أكثر من جهة معنية من مسؤوليتها، لمساءلة المسؤول الإداري الأول بالمنطقة بخصوص تفشي مجموعة من الظواهر السلبية كالإنتشار الملفت للبناء العشوائي وإحتلال الملك العمومي، وإستغلال هذا المسؤول لسلطته في التعامل مع الظاهرة بسياسة الكيل بمكيالين لمن لايدور في فلكه، ولعل زيارة ميدانية جدية للمصالح المركزية والإقليمية لوزارة الداخلية إلى المنطقة ستقف على حجم العبث بمصالح المواطنين في تدارت أنزا التي تحولت، في غفلة من مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، إلى ضيعة قرسطوية يفعل فيها قائد زمانه ما يشاء !

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية