Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

فالفيردي يأمل في الثأر من زيدان

فالفيردي يأمل في الثأر من زيدان

فالفيردي يأمل في الثأر من زيدان

يحمل لقاء الكلاسيكو صراعا مثيرا بين الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال والإسباني إرنيستو فالفيردي مدرب البارصا.

وتتميز المواجهة التكتيكية بين زيدان وفالفيردي بالعديد من الميزات ربما على رأسها دافع الثأر بعد أن توج زيدان بكأس السوبر الإسباني بفوزين ذهابا وإيابا على فالفيردي.

ويأمل فالفيردي في رد اعتباره بفوز يعزز صدارة ترتيب الليغا ويميدان منافسه وغريمه التقليدي وهو ما يحفز الفريق الكاطالوني بشكل كبير في الكلاسيكو.

ويبدو التناقض واضحا في تعامل فالفيردي وزيدان مع واقع الفريقين، فمدرب البارصا وجد نفسه أمام فريق يعاني عدة أزمات ومشكلات فنية على رأسها رحيل نجمه البرازيلي نيمار في الميركاطو الصيفي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، هذا إلى جانب إصابة عثمان ديمبلي وهو ما حرم البارصا من جهوده وأيضا تراجع مستوى لويس سواريز.

ورغم كل هذه الأزمات الفنية لم يستسلم فالفيردي، حيث قاد برشلونة إلى صدارة الليغا، والسير بخطى ثابتة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل الكثيرين يشيدون بقدراته.

في المقابل، فشل زيدان في التعامل مع طموح الريال في الموسم الحالي ورحيل العديد من نجوم الفريق مثل خاميس رودريغيز، وبيبي، وألفارو موراتا، مع تراجع كبير في مستوى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة، وكثرة إصابات غاريث بيل.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية