Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم السبت

توقعات "الأرصاد الجوية" لطقس اليوم السبت
الجهوية 24- و.م.ع

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة اليوم السبت، أن يظل الطقس رطبا وباردا بالمرتفعات والهضاب العليا خلال الليل والصباح، مع تكون صقيع خلال الليل والصباح بالمرتفعات والهضاب العليا .

ويرتقب تشكل بعض السحب المنخفضة خلال الليل والصباح، مع كتل من الضباب في بعض المناطق الساحلية الشمالية والوسطى. عدا ذلك ستكون الأجواء أحيانا غائمة بالبوغاز وفي بعض مناطق الريف والواجهة المتوسطية.

وستكون السماء صافية إلى قليلة السحب في باقي ربوع المملكة، مع هبوب زوابع رملية خفيفة بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة إلى قوية نوعا ما من القطاع الشرقي بالأقاليم الجنوبية وضعيفة القوة، بينما ستهب من القطاع الغربي بمدينة طنجة، ومن القطاع الشمالي إلى أحيانا متقلبة الاتجاه بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 ودرجة واحدة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين درجة و6 درجات بشمال المنطقة الشرقية وهضاب الفوسفاط ووالماس والجنوب الشرقي والسايس والسهول الداخلية، وما بين 06 و11 درجة بالواجهة المتوسطية والسهول والسواحل المحيطية الشمالية والوسطى وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 11 و 16 درجة جنوب المملكة.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 9 و14 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا الشرقية، وما بين 14 و19 درجة بشمال المنطقة الشرقية والواجهة المتوسطية والسايس وهضاب الفوسفاط ووالماس والبوغاز واللوكوس والجنوب الشرقي ، وما بين 19 و24 درجة بباقي السهول وسوس والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية