Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

“البهجة والهبزة” زعماء كرة القدم باولاد تايمة يعقدان ندوة صحافية ويوجهان رسائل لمن يهمه الامر

“البهجة والهبزة” زعماء كرة القدم باولاد تايمة يعقدان ندوة صحافية ويوجهان رسائل لمن يهمه الامر
عقد كل من السيد حميد البهجة رئيس نادي امجاد هوارة والسيد موسى الهبزة رئيس نادي شباب هوارة ندوة صحافية بمقر نادي الامجاد.
حميد البهحة وفي رده على اسئلة الاعلاميين  عرج على كرونولوجيا الاحدات الاخيرة وخصوصا حدة المشادات الكلامية التي وقعت بينه وبين ممتلين عن المجلس على خلفية توقيف الاشغال بورش تكسية ملعب 16 نونبر بالعشب الاصطناعي..

البهجة اكد ان هذا المشروع جاء نتيجة تدخلات وعلاقات مع مسؤولين بالجامعة الملكية لكرة القدم ابتدات مند سنة 2014 .

اما بخصوص المغالطات التي صرح بها نائب رئيس المجلس فقد ذكره البهجة بانه مستشار جماعي بالمجلس الحالي قبل ان يقدم استقالته كما انه رئيس لنادي امجاد هوارة و مستشار خاص لرئيس شباب هوارة ..البهجة تحسر على مستوى النقاش الذي وصل اليه اعضاء الاغلبية الحالية بالمجلس مؤكدا ان الغيرة على الرياضة وعلى المنطقة هي التي تحركه بعيدا عن الحسابات والحزازات الشخصية التي تحرك البعض حسب وصف حميد البهجة.
اما بخصوص الحملة الاعلامية التي تستهدف شخصه فقد اكد حميد البهجة انها لن تؤتر في مساره وانه يعرف الايادي التي تحركها ..ليختم بان اسم البهجة ليس نكرة بل هو امتداد لعائلة خدمت الوطن ومنطقة هوارة وستستمر في هذا الاطار رغم كيد الكائدين.
من جهته قال موسى الهبزة رئيس شباب هوارة ان جميع لاعبي الفريق حصلو على مستحقاتهم المادية باستتناء اجرة شهر واحد وهذا بفضل تضحيات اعضاء المكتب الدين وفروا جميع الشروط ليحتل الفريق الرتبة الاولى الى غاية الدورة التاسعة..

الهبزة طالب المجلس بالاسراع في صرف المنحة للفريق لمساعدة المكتب على التغلب على المصاريف المادية الكبيرة التي يتطلبها هدا القسم.
كما عرج على مشروع النادي بملعب الحسن التاني حيت اكد ان المكتب الحالي يعتمد على رؤيا شفافة ازاء هدا المشروع الذي سيعود بالنفع على فريق شباب هوارة. – هوارة بريس,

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية