Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مراكش.. اعتقال أفراد عصابة تتاجر في الكوكايين و”القرقوبي”

مراكش.. اعتقال أفراد عصابة تتاجر في الكوكايين و”القرقوبي”
تمكنت العناصر الأمنية بمراكش، أمس الأحد، من تفكيك عصابة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات الصلبة والأقراص المهلوسة ومخدر الشيرا .
وقال مصادر من ولاية أمن مراكش، إنه تم ضبط امرأة، متلبسة بحيازة قطعة من مخدر الشيرا، بعد إخضاع مقر إقامتها للبحث والتفتيش، لتعترف بعد إجراء البحث الأولي بانتمائها إلى عصابة تنشط في ترويج المخدرات بجميع أشكالها، ويتزعمها زوجها الذي له سوابق القضائية في هذا المجال، فتمكنت عناصر الشرطة القضائية أيضا، من اعتقاله مع ثلاثة شركاء آخرين، من بينهم شقيقه وفتاة.
وأسفرت التحريات عن حجز 10 غرامات من مخدر الكوكايين، و689 قرص مهلوس من نوع إكستازي، وقطعة من مخدر الشيرا معدة للبيع، وسكين متوسط الحجم، ومبلغ مالي قدره 5200 درهم متحصل عليه من بيع المخدرات.


وتم إخضاع الموقوفين الخمسة لتدابير الحراسة النظرية قصد استكمال البحث إلى حين تقديمهم أمام أنظار العدالة، فيما لا زال البحث جاريا حول أشخاص آخرين يحتمل تورطهم ضمن هذه العصابة.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية