Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الاستئناف ينهي موسم الواكيلي مبكرا

الاستئناف ينهي موسم الواكيلي مبكرا
أصدرت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماع لها القرارات في حق بعض اللاعبين مع غرامات مالية.

وهكذا، جرى توقيف ياسين الواكيلي لاعب فريق سريع واد زم، لمدة 12 شهرا، 4 أشهر منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 10 آلاف درهما، جراء بصقه على الحكم المساعد في المباراة السابقة التي جمعت فريقه والراك البيضاوي، برسم الجولة السابعة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وهو ما يعني انتهاء موسمه مبكرا.

كما تم توقيف زهير نعيم لاعب فريق المغرب التطواني لمدة 3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، بسبب تدخله ضد عبد اللطيف نوصير، لاعب الوداد البيضاوي، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم مؤجل الجولة الخامسة من الدوري المغربي للمحترفين، إلى جانب حسن كريمي لاعب فريق شباب المحمدية لمدة 4 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع غرامة مالية قدرها 1.250 درهما.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية