Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مريض يوضع حيا في ثلاجة الأموات بمستشفى بتطوان

مريض يوضع حيا في ثلاجة الأموات بمستشفى بتطوان
كشف شاب مغربي أنه خلال إقامته في مستشفى سانية الرمل بمدينة تطوان بسبب مرض أصابه، تم إدخاله بالخطأ إلى ثلاجة الأموات، وهو حي يرزق.
وتابع الشاب عبر مقطع لشريط فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنه كان دخل المستشفى المذكور بفضل سيدة محسنة، ساعدته لإجراء عملية جراحية وصفها بالعادية.
وأوضح الشاب من خلال الفيديو، الذي تم تداوله بشكل واسع عبر موقع “الفايسبوك”، أنه خلال إقامته بالمستشفى دخل في غيبوبة، واعتقد الطاقم الطبي أنه توفي ليتم تكفينه، وهو حي يرزق، وإدخاله ثلاجة الأموات، حيث مكث فيها لحوالي ساعتين تقريبا.
وتابع أنه استيقظ من غيبوبته ليجد نفسه داخل ثلاجة الأموات بجانب جثة، موضحا أن ما ساعده على الاستيقاظ من الغيبوبة هو سماع  أحد الأشخاص ينطق اسمه العائلي والشخصي، ويقول عبارة “إنا لله وإنا إليه راجعون”.
واستغرب رواد موقع “الفايسبوك” لوقوع هذه الواقعة المثيرة، متسائلين كيف يمكن الخلط بين الموتى والأحياء داخل مستشفى، ووضع شخص حي داخل ثلاجة للأموات، قبل إخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة.


عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية