Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

وزارة الوظيفة العمومية تستهل خطتها لإصلاح الإدارة باستطلاع للرأي

وزارة الوظيفة العمومية تستهل خطتها لإصلاح الإدارة باستطلاع للرأي

وزارة الوظيفة العمومية تستهل خطتها لإصلاح الإدارة باستطلاع للرأي

أعلنت وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، اليوم الاثنين، عن فتح مشاورات وطنية في مختلف أسلاك الوظيفة العمومية عبر القيام باستطلاع رأي حول مراجعة منظومة الوظيفة العمومية.
وتهدف هذه المبادرة إلى التعرف على تصورات واقتراحات موظفات وموظفي الإدارات العمومية والجماعات الترابية بشأن “الإصلاح المنشود للوظيفة العمومية”، وتمكينهم من المشاركة الإيجابية والفعالة في إعادة هيكلة هذه المنظومة.
وستتم مناقشة نتائج هذا الاستطلاع، خلال أشغال الملتقى الوطني حول: “إعادة هيكلة منظومة الوظيفة العمومية العليا” المزمع عقده متم شهر فبراير 2018 بالرباط، بهدف تعميق النقاش حول إعادة هيكلة منظومة الوظيفة العمومية خاصة العليا منها، حيث سيشكل هذا الملتقى محطة أساسية للتفكير الجماعي بغية توحيد الرؤى والتصورات بشأن هذه المنظومة، من خلال تشخيص الوضعية الراهنة والوقوف عند مختلف الاختلالات، وتقديم المقترحات العملية الكفيلة بمعالجتها.
وبحسب الوزارة فإن اختيار إعادة هيكلة منظومة الوظيفة العمومية العليا كموضوع لهذا الملتقى الوطني، يعود بالأساس إلى الدور المحوري الذي تضطلع به الموارد البشرية بالإدارة في تدبير المرافق العمومية، وفي إعداد السياسات العمومية والسهر على تنفيذها وتقييمها، بالإضافة إلى دورهم في دعم الإصلاحات المهيكلة وقيادة مشاريع التغيير داخل الإدارة.
وسيطلق الرابط الإلكتروني:http://www.mmsp.gov.ma/Questionnaire/  للإستبيان المذكور أعلاه، على الموقع المؤسساتي للوزارة www.mmsp.gov.ma من 25 ديسمبر إلى غاية 25 يناير 2018.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية