Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

منتخب إيران يستعد لأسود الأطلس بمواجهة الجزائر وديا

منتخب إيران يستعد لأسود الأطلس بمواجهة الجزائر وديا

منتخب إيران يستعد لأسود الأطلس بمواجهة الجزائر وديا

تسابق المنتخبات المؤهلة لمونديال روسيا الزمن لإجراء مباريات الاستعداد للمونديال، وبخصو ص مجموع المغرب فقد شرع المنتخب الإيراني في وضع برنامج مباريات الودية التي سيجريها قبل المونديال .

وفي هذا السياق  كثف الاتحاد الإيراني لكرة القدم مجهوداته لضمان استعدادات جيدة للمنتخب الإيراني قبل بلوغ موعد نهائيات كأس العالم روسيا 2018، بعدما أوقعته القرعة مع المنتخب المغربي، الإسباني والبرتغالي.

صحيفة “بيرسيان فوتبول” أكدت أن المباراة الودية التي أعلن عن إجرائها أمام المنتخب الجزائري شهر يونيو القادم، على أرضية ملعب طهران أزادي، تم تقديمها لشهر مارس المقبل حسب ما نقلته عن صحف جزائرية.

الصحيفة الإيرانية، أوضحت أن اختيار المنتخب الجزائري لمواجهته وديا يعود بالأساس إلى مشابهة أسلوب لعبه للمنتخب المغربي، مشيرة في نفس السياق إلى أن المنتخب الإيراني يعول بشكل كبير على مباراة المغرب الافتتاحية لإحياء آماله في المرور للدور الثاني؛ مستشهدة بتصريح مدرب إيران، البرتغالي كيروش، "سنخوض مباراة المغرب كأنها لقاء نهائي".

يشار إلى أن المنتخب المغربي اتفق هو الآخر مع نظيره الأوزبكي لخوض مباراة ودية، وذلك نظرا لتشابه طريقة لعبه مع المنتخب الإيراني.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية