Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شاب يفضل زوجته على أمه.. فعاقبته بطلب الطلاق

شاب يفضل زوجته على أمه.. فعاقبته بطلب الطلاق

شاب يفضل زوجته على أمه.. فعاقبته بطلب الطلاق

فضل شاب سعودي، يبلغ من العمر 29 عاما، زوجته على والدته وإخوته، وقدم لها كل فروض الحب والطاعة، واستجاب لكافة طلباتها، وبالرغم من ذلك كله لم يتمكن من إرضائها لتقوم برفع دعوى قضائية ضده تطالب فيها بالخلع منه.
وبحسب ما قاله الشاب السعودي أمام هيئة المحكمة، ونشرته صحيفة “عكاظ”، فإنه لم يرفض أي طلب لزوجته قط، ففضلها على أهله وكان يتنقل بها بين المدن والعواصم لرغبتها في ذلك، وفضلها على نفسه وعلى الجميع.
وتوجه الشاب بسؤال إلى زوجته أمام القاضي عله بهذا السؤال ينجح في مصالحتها وتسوية خلافاته معها، ولكن هذا السؤال كان أكبر سبب لجعل القاضي يحكم في حقها، حيث سألها الزوج: “ألم أتخلى عن أمي وأهلي من أجلك؟”.
لم تنكر الزوجة ما قاله الزوج خلال جلسة المحكمة وأكدت صحة جميع أقواله، لتتوجه بعد ذلك إلى القاضي وتؤكد له أن زوجها تحمل الكثير من الأعباء المالية من أجل إسعادها، ولكن كيف تأمن له وقد فضلها على أهله، لأن من لا خير له في أهله لن يكون فيه خير لها.

وأضافت الزوجة أنه كما تخلى زوجها عن أمه يمكنه أن يتخلى عنها أيضا، وأنها لن تنتظر حتى يأتي اليوم الذي يتخلى فيه عنها، لأنها لم تعد تثق به، وأنها على كامل استعدادها لإعادة كامل المهر الذي دفعه للزواج بها، ليقضي القاضي لها بالخلع منه.
ouled berhil 24

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية