Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

استياء عارم لظهور عوازل طبية مستعملة بمارينا أكادير

استياء عارم لظهور عوازل طبية مستعملة بمارينا أكادير
خلف تداول مقطع فيديو يظهر عوازل طبية مستعملة مرمية بإحدى شواطئ مدينة أكادير، موجة استياء عارم بين المواطنين، الذين عبروا عن استنكارهم لما أسموه بـ”فضيحة” مارينا أكادير.
وتم تداول شريط الفيديو بشكل واسع بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تظهر من خلاله إحدى شواطئ المدينة مليئة بعوازل طبية مستعملة، وأرجع العديد منهم الأمر لتنامي الفساد في المدينة.
وكان بعض المواطنين اكتشفوا، أخيرا، انتشارا للعوازل الطبية المستعملة على الشاطئ، ليوثق بعضهم هذا “المنظر المثير” بواسطة هواتفهم المحمولة.
وأثار الفيديو موجة سخرية على موقع “ّالفايسبوك”، ليعلق أحد النشطاء، قائلا:” ليست سخرية بقدر ما هي فضيحة أخلاقية، بمعنى آخر كل المشاريع التي لها علاقة بالسياحة معرضة لأصابع الاتهام فيما حدث ويحدث. كان مفهوم السياحة في الماضي القريب هو اكتشاف ثقافات الأمم أما الآن فهو المساهمة في هتك الأعراض ونشر الفساد”.
وحمل بعض النشطاء ما وقع لجهات معينة في المدينة، وطالبوا السلطات الأمنية المحلية بالتحرك للتحقيق في النازلة التي تخدش الحياء وتسئ لسمعة المدينة.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية