Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بدء الترتيبات لاستقبال الحجاج لموسم الحج المقبل

بدء الترتيبات لاستقبال الحجاج لموسم الحج المقبل

بدء الترتيبات لاستقبال الحجاج لموسم الحج المقبل

عقد وزير الأوقاف والشؤون الاسلامية أحمد التوفيق، أمس الخميس بجدة، لقاء عمل مع وزير الحج والعمرة السعودي محمد صالح بن طاهر بنتن، همت ترتيبات استقبال الحجاج لموسم الحج المقبل (1439هـ).

ويندرج هذا اللقاء، في إطار سلسلة الاجتماعات التي تعقدها وزارة الحج والعمرة السعودية مع مسؤولي قطاع شؤون الحجاج في دول العالم الإسلامي.

وتأتي هذه الاجتماعات، حسب وكالة الأنباء السعودية، “وفقا للتوجيهات المستمرة للإعداد الجيد لترتيبات استقبال وفود بيت الله الحرام وزوار مسجد رسوله الكريم لموسم حج 1439هـ، وتقديم أفضل الخدمات لهم وتمكينهم من أداء نسكهم بكل يسر وسهولة”.

وأضافت أن اللقاءات ذاتها تأتي أيضا، في إطار خطط وزارة الحج والعمرة في التنسيق مع شؤون الحجاج في الدول الإسلامية ودول الأقليات، بشأن ترتيبات شؤون حجاجهم القادمين لأداء مناسك الحج، ومناقشة الموضوعات التي تخص تنظيم شؤونهم، ومنها استقبالهم وتفويجهم وإسكانهم وتنقلاتهم.

أشاد المسؤول المغربي بتميز ونجاح موسم حج العام الماضي، وكذا بالخدمات النوعية التي تقدمها الحكومة السعودية لضيوف الرحمن من الحجاج والعمار والزوار.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية