Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اغتصاب طالبة داخل مرحاض كلية في مدينة خريبكة

اغتصاب طالبة داخل مرحاض كلية في مدينة خريبكة

اغتصاب طالبة داخل مرحاض كلية في مدينة خريبكة

تعرضت طالبة، الاثنين، داخل مرحاض بالكلية المتعددة التخصصات بخريبكة، للإغتصاب من طرف شاب مراكشي، بعد أن تعرفت عليه عن طريق موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك. 

وحسب مصادر محلية، فإن الطالبة المعنية توجهت إلى مرحاض الكلية رفقة الشاب الذي تعرفت عليه حديثا، وأقدم على افتضاض بكارتها وتركها مضرجة في دمائها. 

وأوضح عميد كلية خريبكة أن الشاب المتهم حضر من مدينة مراكش للقاء الطالبة المعنية، التي تواعدت معه في رحاب الكلية في خريبكة، وبالضبط في المرحاض من أجل الإختلاء ببعضهما. 

وأفادت مصادر متطابقة، أن الطالبة بدأت بالصراخ بعد أن اغتصبها الشاب المذكور، ما دفع بعدد من الطلبة إلى الانتقال إلى مصدر الصوت، حيث وجدوا الفتاة مضرجة في دمائها، في حين أن الفاعل لاذ بالفرار إلى وجهة مجهولة. 
وأشارت نفس المصادر، أن عناصر الشرطة القضائية حلت بالكلية، وباشرت تحقيقاتها، حيث استمعت للطالبة التي أكدت لهم أنها تجهل هوية الفاعل، وأنها كانت بصدد الدخول إلى مرحاض الكلية لينقض عليها ويقوم بافتضاض بكارتها بالقوة.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية