Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

15 مليون سنتيم لضحية رشق بالحجارة في “أوطوروت” الدار البيضاء- الرباط

15 مليون سنتيم لضحية رشق بالحجارة في “أوطوروت” الدار البيضاء- الرباط

أصدرت المحكمة الإدارية في الرباط، مؤخرا، حكما قضائيا يقضي بتعويض سيدة تعرضت لإصابات بليغة إثر رشق السيارة التي كانت تركبها مع زوجها وأطفالها بالحجارة على الطريق السيار الرابط بين الدار البيضاء والرباط.

وكانت الضحية أصيبت بكسور على المستوى الفك والوجه، حين هاجم مجهولون السيارة وانهالت الحجارة على راكبيها بشكل قوي. ما استدعى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى وخضوعها إلى عملية جراحية مستعجلة.

إثر ذلك تقدمت السيدة بدعوى قضائية ضد الشركة الوطنية المكلفة بتدبير الطرق السيارة باعتبارها المسؤولة عما يمكن ان يقع من حوادث مماثلة تستهدف أمن وحياة مستعملي هذه الطرق، فحكمت المحكمة الإدارية بالرباط لصالح المتضررة بتعويض يقدر بـ 15 مليون سنتيم، تؤديها الشركة المعنية.

ورغم أن مصالح الدرك الملكي تعمل جاهدة على تأمين الطرق السيارة، عن طريق نشر فرق أمنية، إلا أن المدعية حملت هذه العناصر أيضا مسؤولية غياب الأمن وعدم الحماية للمواطنين المستهدفين من قبل عصابات انتشرت في الآونة الأخيرة في عدة محاور طرقية.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية