Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ريدوان: سأطلق أغنية “مونديال 2018” مهما كان قرار الفيفا

ريدوان: سأطلق أغنية “مونديال 2018” مهما كان قرار الفيفا

بمبادرة شخصية تنم عن حس فني عال، وروح رياضية كبرى، قدم المنتج العالمي نادر خياط الشهير بـ”ريدوان”، مقترح الأغنية الرسمية للمونديال 2018، المقرر أن يقام في روسيا، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وينتظر حسم قرارها ليعلن بذلك عن تفاصيل العمل.
وأكد “ريدوان” في تصريح نشرته صحيفة “دايلي ستار” البريطانية أنه سيتعاون في الأغنية مع النجمة العالمية ليدي غاغا، في حال حصوله على الموافقة النهائية، موضحا أنه سيطلق الأغنية مهما كان قرار الفيفا، بمناسبة هذا الحدث الرياضي الضخم.
وأعلن نادر خياط أنه بصدد التحضير لأغنية أخرى حول المشاركة العربية في مونديال روسيا، من المنتظر أن تعرضها بعض الفضائيات العربية، أثناء بث المباريات.
وكشف المنتج الموسيقي المغربي عن تعاون جديد مع “ليدي غاغا” بأغنيتين في ألبومه المقبل، الذي سيحمل عنوان “بوم بوم” ، بعنوان علما أنه سبق وأنتج لها عدة أغان، من قبيل “Poker Face” في 2008، وتخطت حاجز 482 مليون مشاهدة على حسابها الرسمي على “يوتوب”، و”Telephone” في 2009، التي تجاوزت 286 مشادة.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية