دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  لا تزال أغنية "العب يلا" لمطربي المهرجانات المصريين أوكا وأورتيجا تحقق انتشاراً واسعاً منذ طرحها صيف عام 2017، حيث استخدمها الكثير من الأشخاص في الحفلات والمناسبات السعيدة ورقصوا على أنغامها.
وحققت الأغنية أكثر من 70 مليون مشاهدة على يوتيوب حتى وقت إعداد هذا التقرير، وحرص النجوم على الرقص على أنغامها، وترديدها أحياناً، وآخرهم الممثلة نادين نسيب نجيم التي رقصت على أنغامها خلال إحدى المناسبات مع صديقاتها.
ونشرت نادين الأحد عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مقطع فيديو للرقصة، بتعليق: " انا اكتر شخص بحب يعيش وينبسط بأي مكان وتحت ايا ظرف لما غيري بكون همه يبخ سم وينغص فرحتي انا بكون عم بخ ضحك وفرح مع أصحابي ... انبسطوا عيشوا ضحكوا رقصوا طالما محترمين حالكم ومحترمين غيركم... لأنه كلام الناس لا بيقدم ولا يأخر !!! الحياة بتجي مرة وحدة وأقصر من انه نعيشها لنرضي غيرنا..."
وكانت الفنانة اللبنانية نيكول سابا قد نشرت الأسبوع كذلك مقطع فيديو يجمعها مع أورتيجا، أثناء تواجدهما في مطار القاهرة، وهي تغني معه "العب يلا."
كما غنّت الفنانة اللبنانية مايا دياب، في حفل رأس السنة 2018 بمصر، الأغنية الى جانب عدد من الأغاني الأخرى، بحسب ما يظهر في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.
ومنذ طرح الأغنية في أغسطس /آب الماضي، رقص عدد كبير من المشاهير على أنغامها أو قاموا بأداء الأغنية خلال حفلاتهم.
فقد رقصت الفنانة هند صبري على أغنية "ألعب يلا" مع عمرو أديب داخل الاستوديو، بعدما أسمعها إياها في برنامج "كل يوم" على ON E.
ميرهان حسين كذلك رقصت على الأغنية حيث نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه مع إحدى صديقاتها وهي ترقص على الأغنية.
علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التاكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.