Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بعد أسبوعين على وفاة ”ضحيتي الفحم”.. الاحتجاجات مستمرة بجرادة

بعد أسبوعين على وفاة ”ضحيتي الفحم”.. الاحتجاجات مستمرة بجرادة

يواصل سكان مدينة جرادة، احتجاجاتهم التي انطلقت منذ فترة، وتصاعدت وتيرتها إثر وفاة الشابين الشقيقين ببئر عشوائي لاستخراج الفحم، قبل أسبوعين.
ورغم الأجواء الباردة، وانتشار عناصر الأمن بشكل مكثف، خرج المئات من أبناء جرادة، اليوم الجمعة، في مسيرات احتجاجية، مطالبة بالتجاوب مع مطالبهم في أقرب وقت، وإخراج المدينة من الوضع المزري الذي تواجهه.
ورفع المشاركون في المسيرات الاحتجاجية، شعارات قوية، من قبيل ”الانتصار أو الممات”، و ”يا شباب الساندرية.. يا رجال الحرية”، و”العدالة اللي بغينا”.
وعلم ”مشاهد24”، أن أغلب المشاركين في مسيرات اليوم، قادمين من جماعات تبعد بكيلومترات عن جرادة، وحرصوا على الحضور بأعداد كبيرة، للتأكيد على أنهم متشبثون بمطالبهم.
وجدير بالذكر، أن ممثلين لساكنة جرادة، التقوا مساء أول أمس الأربعاء، عزيز الرباح وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، ووفدا مرافقا له، في لقاء تواصلي، طرحوا خلاله المطالب الآنية، وكذا تلك التي يتطلعون إلى تحقيقها بالمدى المتوسط.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية