Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل - الرجاء يعاقب لاعبه الراقي عقب تصريحاته بعد مباراة “الراك”

اولاد برحيل

اولاد برحيل - الرجاء يعاقب لاعبه الراقي عقب تصريحاته بعد مباراة “الراك”

يعتزم المكتب المسير لفريق الرجاء الرياضي استدعاء عصام الراقي، لاعب الفريق، للمثول أمام اللجنة التأديبية للفريق، للاستماع إليه بخصوص التصريحات التي أدلى بها بعد المباراة أمام نهضة بركان، وكذا قراره بفسخ عقده مع الفريق.
ويعتبر المكتب المسير للرجاء أن عقد الراقي لا زال ساري المفعول، ولم يفسخه سواء بقرار من الجامعة أو من الفريق، خاصة أن القانون يمنع أي فريق من فسخ عقد لاعب من جانب واحد وسط الموسم.
ويرجح أن يعاقب المكتب المسير للرجاء الراقي بغرامة مالية كبيرة، خاصة أنه رفض المشاركة في المباراة الأخيرة أمام الراك، وأخبر الطاقم التقني أنه لم يعد لاعبا بالنادي الأخضر.
ولم يتوصل الرجاء إلى حدود اللحظة بأي استفسار حول وضعية الراقي، لرد عليه من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كما أن الراقي لم يتوصل براتب شهرين فقط، بينما القانون يمنح الحق لأي لاعب بالمطالبة بفسخ عقده في حال لم يتوصل برواتبه لثلاثة أشهر.
ويتوقع أن يراسل الرجاء الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لإخبارها بوضعية اللاعب، والعقوبة التي ستفرض عليها، حتى تكون على علم، خاصة بعد لجوء الراقي إلى لجنة النزاعات الجامعية للمطالبة بمستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق.

اولاد برحيل

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية