Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السودان -خصم المغرب الأخير في الدور الأول- يحرم من نجمه الأول بعد انتقاله للدوري الليبي

السودان -خصم المغرب الأخير في الدور الأول- يحرم من نجمه الأول بعد انتقاله للدوري الليبي

ستكون المباراة الأخيرة للمنتخب المحلي في دور مجموعات بطولة إفريقيا للمحليين أمام المنتخب السوداني، وذلك في تاريخ 21 يناير الجاري  انطلاقا من الساعة السابعة مساء.


المنتخب المحلي السوداني تمكن من حجز مكانه في الشان بعد تجاوزه للمنتخب البوروندي في الدور الأول من الإقصائيات، وبعد إقصائه للمنتخب الإثيوبي في الدور الأخير، ليعود "صقور الجديان" للمنافسات القارية بعد غياب دام قرابة ست سنوات.


واستعدادا لمنافسات بطولة إفريقيا للمحليين، اختار مسؤولو المنتخب السوداني إجراء تربص إعدادي بتونس انطلاقا من فاتح يناير الجاري، حيث خاض خلاله أبناء المدرب الكرواتي زدرافكو لوجاروشيتش مجموعة من المباريات الودية أمام أندية تونسية وأمام منتخبي الكوت ديفوار ورواندا، على أن تحط البعثة السودانية رحالها بالمغرب يومه الأربعاء تحضيرا للمباراة الأولى التي ستجمعها يوم الأحد القادم أمام منتخب غينيا كوناكري.


وسيفتقد المنتخب السوداني خلال منافسات الشان لخدمات نجمه السماني الصاوي الذي وقع رسميا عقدا احترافيا مع فريق الاتحاد الليبي، وهو ما سيحرمه من المشاركة رفقة منتخبه في المنافسة بسبب إلزام الاتحاد الإفريقي المنتخبات المشاركة بالاعتماد على العناصر الممارسة بالدوري المحلي.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية