Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تسكت ونعمان بلعياشي في عرض أزياء جديد بطنجة

تسكت ونعمان بلعياشي في عرض أزياء جديد بطنجة

تضرب الفنانة المغربية الشابة ابتسام تسكت ومواطنها الشاب نعمان بلعياشي، موعدا فنيا جديدا بمدينة البوغاز طنجة، حيث من المنتظر أن يحييان حفلا فنيا يوم السبت 27 يناير الجاري.
وستتقاسم ابتسام تسكن ونعمان بلعياشي الحفل مع الفنانة زهراء الساهر، في إطار فعاليات تظاهرة “قفطانك”، الخاصة بعرض الأزياء التقليدية لخريف وشتاء 2018، الذي سيحتضنه أحد الفنادق الكبرى بطنجة.
وتهدف التظاهرة في دورتها الأولى إلى الاحتفاء بالقفطان والأصالة المغربية، عبر عروض للباس التقليدي المغربي لمجموعة من ألمع المصممين والمصممات، إضافة إلى خلق فرص لتبادل الأفكار بين المصممين، وكذا فسح المجال للمبدعين الشباب، ودعم المشهد الثقافي و السياحي بالمدينة.
الجدير بالذكر، أن تسكت ونعمان بلعياشي توجا أخيرا بجوائز مسابقة “موروكو ميوزيك أووردز”، التي أقيت شهر بالقناة الثانية دوزيم، حيث حصلت الفنانة الشابة على جائزة أفضل أغنية في فئة الأغنية العصرية، فيما نال صاحب أغنية “عيطولي لمدامتي” على جائزة تقديرية تشجيعا لموهبته والنجاح الذي استطاع تحقيقه في فترة وجيزة.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية