Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

البايرن في اختبار صعب أمام ليفركوزن

البايرن في اختبار صعب أمام ليفركوزن

يستأنف بايرن ميونيخ المتصدر مبارياته في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بالمواجهة الصعبة أمام مضيفه باير ليفركوزن اليوم الجمعة ضمن منافسات الدورة 18 من المسابقة.
وسيحاول ليفركوزن أن يضع حدا لمسلسل انتصارات البايرن الذي أنهى 2017 بستة انتصارات متتالية في جميع المسابقات، وأن يكون ثالث فريق فقط هذا الموسم يتفوق عليه في الدوري بعد هوفنهايم وبوروسيا مونشنغلادباخ.
واستعد ليفركوزن للقاء البايرن، بالتعادل وديا مع فريق الدرجة الثالثة برويسن موينستر(2-2)، وسجل له الهدفين الأرجنتيني لوكا الاريو العائد من الإصابة.
أما الفريق البافاري، الذي خاض معسكرا تدريبيا في قطر أصيب خلاله حارسه سفن اورليتش، فتحضر لعودة الدوري بفوز ودي الثلاثاء على فريق الدرجة الثالثة غروساسباخ(5-3) في مباراة تألق خلالها الجناح الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري بتسجيله ثلاثة أهداف.
ويعاني البايرن من اصابة الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ومدافعه ماتس هوميلس (حالب). لكن قدوم ساندرو واغنر من هوفنهايم، سيخفف الضغط على ليفاندوفسكي وسيمنحه فرصة التعافي تماما قبل معاودة اللعب.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية