Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عموتة غاضب من المنتخب الوطني لهذا السبب

عموتة غاضب من المنتخب الوطني لهذا السبب

عموتة غاضب من المنتخب الوطني لهذا السبب

برحيل 24 الرياضية


أعرب الحسين عموتة عن جام غضبه بعد حرمان فريقه من الاستفادة من خدمات ستة من أبرز لاعبيه، خلال المباراتين، المؤجلتين للفريق، أمام كل من نهضة بركان والكوكب المراكشي، بسبب استدعائهم للمشاركة، في التربص الإعدادي الأخير لأسود الأطلس، لنهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين.

وقال عموتة، في الندوة الصحفية، التي تلت مباراة الفريق الأحمر، يوم الأحد، في ميدان فريق شباب أطلس خنيفرة، إنه من غير المعقول أن يحرم فريقه من جل عناصره الأساسية، خلال المبارتين المقبلتين، وطالب  بالسماح لهم بالالتحاق بالوداد من أجل خوض مباريات الأسبوع الجاري، قبل العودة إلى المنتخب من جديد.

وأكد عموتة أن غياب اللاعبين الستة، الذين استدعاهم الناخب الوطني، جمال السلامي، للمشاركة في المعسكر الإعدادي، الذي ينطلق، اليوم الاثنين، سيزيد من التأثير على الفريق، ويضاعف متاعبه، خصوصا أنه يعاني الإجهاد البدني، وأزمة النتائج، في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن يقدم النادي الأحمر طلبا للجامعة من أجل السماح للاعبيه بالمشاركة مع الفريق، في المبارتين المؤجلتين، قبل عودتهما إلى استئناف التحضيرات مع المنتخب المحلي، استعدادا لـ”الشان” المقبل، الذي سيحتضنه المغرب ما بين13  يناير الحالي، و4 فبراير المقبل.

ووجه جمال السلامي الدعوة إلى كل من زكرياء الهاشيمي، ومحمد الناهيري، وصلاح الدين السعيدي، وأشرف بنشرقي، ووليد الكرتي، وإسماعيل الحداد، وهم اللاعبون الذين يشكلون النواة الصلبة للفريق الأحمر.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية