Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

زيدان: أعلم أن مهمتي مع الريال ستنتهي

زيدان: أعلم أن مهمتي مع الريال ستنتهي

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، أنه لن يبقى داخل النادي الملكي، لمدة 10 سنوات، مشيرًا إلى أن الوضع الحالي لفريقه لا يخيفه، ومؤكدا في نفس الأن استعداده لذلك.
وقال زيدان حوار مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، “زيدان لم يعد لاعبًا في ريال مدريد، حاليًا هو المدرب، فأنا لست محميًا الآن كما كنت لاعبًا في هذا الفريق”، وتابع”أعلم أن عملي سوف ينتهي هنا يوما ما، لذلك أحاول الاستفادة من كل الأوضاع التي أعيشها هنا، إذا كان لدي عشرة أيام سوف أعيشها بشكل جيد وإذا كنت سأبقى لستة أشهر سأفعل نفس الشيء، أعلم أنني لن أبقى هنا لعشر سنوات”، وتابع” أريد أن أُظهر أنني مدرب جيد حتى في الحالات الصعبة، هذا الوضع لا يخيفني وأنا مستعد لذلك، من السهل بالنسبة لي أن أفعل كل شيء وفقًا للغريزة، سواء كنت مدربًا أو لاعبًا فالخطر دائمًا موجود، أنا لن أتغير وأعلم كل شيء حولي”.
يشار إلى أن النادي الملكي، يمر بفترة صعبة للغاية، إذ يحتل المركز الرابع في ترتيب الليغا بفارق 16 نقطة، عن برشلونة المتصدر، مع العلم أن الريال لديه مباراة مؤجلة أمام ليغانيس.

عن الكاتب

أولاد برحيل 24 Ouled berhil

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية