Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

hispris:جثمان الفقيري ضحية هجمات بروكسيل يصل المغرب ويوارى الثرى الأحد

يوارى جثمان المغربية لبنى الفقيري، ضحية هجمات بروكسيل الإرهابية، الثرى يوم غد الأحد، بمدينة سلا، بعدما وصل اليوم السبت، إلى مطار الرباط سلا.

ورافق جثمان الفقيدة، القنصل العام للمملكة ببروكسيل، إلى حين وصوله لمطار الرباط سلا، حيث كان في استقباله ممثلو وزارة المغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة وعائلة وأصدقاء الراحلة.

وكان أزيد من ألفي شخص قد أدوا صلاة الجنازة على جثمان لبنى، أمس الجمعة، بأحد أكبر مساجد مدينة بروكسيل، وفق ما ذكرته وكالة بلجا للانباء.

وكان الملك محمد السادس قد بعث برقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحومة لبنى الفقيري التي طالتها يد الغدر والإرهاب في الاعتداءات الشنيعة التي استهدفت العاصمة البلجيكية بروكسيل يوم الثلاثاء الماضي.

وخلفت لبنى الفقيري، وراءها ثلاثة أبناء، بعدما خطفتها يد الإرهاب في الانفجار الذي استهدف محطة قطار الأنفاق بالعاصمة البلجيكية.


عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية