Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السلامي يحدِّد برْنامج سَفر المحلِيين.. ولارغيت: التِحاق لاعِبي الفتْح بالمَجموعة مرهُون بمسارِهم في البُطولة

حدَّد جمال السلامي، مدرِّب المنتخب الوطني للاعبين المحليين، برنامج سفر المجموعة، إلى الديار المصرية، قصد مواجهة منتخبها المحلي، برسم ذهاب التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية التي ستجرى في كينيا 2018، إذ ستتوجَّه البعثة يوم الاثنين المقبل إلى تونس، قصد مواجهة المنتخب الليبي وديا، ومن ثمّة التوجُّه إلى مصر في العاشر من الشهر الحالي.
ومن المرتقب أن تخوض المجموعة، حصَّتين تدريبيتين قبل مواجهة المنتخب المصري، إحداها على الملعب الرسمي الذي سيحتضن المباراة المذكورة، قبل العودة مباشرة من أجل التحضير للمواجهة الثانية التي ستجرى في الثامن عشر من الشهر ذاته، حيث استدعى الناخب الوطني 27 لاعبا، مع إمكانية ضم لاعبي فريق الفتح الرياضي، وذلك حسب نتائج الأخير في البطولة العربية.
وتعليقا على الموضوع، أكَّد ناصر لارغيت، مدير الإدارة التقنية داخل جامعة الكرة، في تصريح خصَّ به "هسبورت"، أن المنتخب المحلي من المفروض أن يضم أجود اللاعبين، إلا أنهم يحترمون التزام البعض منهم بالمشاركة رفقة فريقهم الفتح الرياضي في البطولة العربية.
وتابع: "التحاق لاعبي الفتح الرياضي بالمنتخب المحلي، مرهون بالنتائج المحقَّقة في البطولة العربية، فالإقصاء مثلا سيمكِّنهم من الالتحاق بالمجموعة، سواء في المغرب أو تونس، أما في حال مواصلتهم المسار إلى المباراة النهائية، فسيتم التنسيق مع المدرِّب وليد الركراكي لتحديد الأسماء التي يمكن التخلي عنها.. في الوقت الحالي ننتظر النتائج المحقَّقة، ولن نشتِّت تركيز اللاعبين، بل سنتخذ القرار النهائي في الوقت المناسب".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية