Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

سيول: بيونغ يانغ وراء قرصنة شبابيك مصرفية

سيول: بيونغ يانغ وراء قرصنة شبابيك مصرفية




ذكرت الشرطة الكورية الجنوبية بأن كوريا الشمالية تقف وراء تسرب المعلومات الخاصة بالمعاملات المالية، نتيجة قرصنة العشرات من الشبابيك المصرفية الآلية في بعض محطات "مترو الانفاق" والمتاجر الصغيرة في سيول، خلال شهر مارس الماضي، طبقا لما ذكرته شبكة "كيه.بي.إس وورلد" الاذاعية المحلية.




وقال مكتب الأمن الإلكتروني التابع للشرطة الكورية الجنوبية إنه توصل، عبر تحقيقات، إلى أن بعض القراصنة الكوريين الشماليين الذين قاموا بالعملية، حيث قاموا بنشر برامج خبيثة في 63 آلة من أجل الحصول على حوالي 238 ألف معلومة تخص التعاملات المالية الرقمية.




وقالت الشرطة إنها ألقت القبض على أربعة أشخاص قاموا باستخدام المعلومات المقدمة من القراصنة الكوريين الشماليين على نسخ بطاقات الائتمان، ووجهت إليهم تهمة مخالفة قانون شبكة المعلومات والاتصالات. كما صرحت بأن "الشفرات الخبيثة التي استخدمت في عملية القرصنة تطابقت مع التي تمت قرصنتها على الشبكة الالكترونية لوزارة الدفاع الكورية الجنوبية، في شتنبر من العام الماضي".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية