Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

منتخب أستراليا بلا مدرب رغم التأهل إلى المونديال


استقال المدير الفني لمنتخب أستراليا لكرة القدم، انجي بوستيكوجلو، من منصبه عقب قيادة فريقه لمونديال 2018 في روسيا، إثر فوزه على هندوراس في مباراة الملحق المؤهلة لكأس العالم.

وعلى الرغم من أن بوستيكوجلو يربطه عقد مع المنتخب حتى نهاية البطولة، قرر المدرب الأسترالي الاستقالة، مؤكدا في مؤتمر صحفي: "كان قرارا صعبا جدا بالنسبة لي، وكان شرفا لي أن أتمكن من تدريب منتخب بلادي".

واستطرد: "كل هذا كان له ثمنا على المستوى الشخصي والمهني. لقد قدمت كل ما أمتلكه من معرفة لما تعنيه هذه المرحلة لكرة القدم الأسترالية. وبحزن شديد في قلبي قررت الآن إنهاء هذه الرحلة".

وأكد بوستيكوجلو أن "تدريب منتخب أستراليا يعد أكبر شرف، لكنه يمثل أيضا مسؤولية ضخمة"، مبررا قرار استقالته بأن "هذا هو الوقت المناسب لتمرير هذه المسؤولية لشخص آخر لديه الطاقة التي تتطلبها".

وتابع: "أدين بذلك للاتحاد الأسترالي لكرة القدم وللاعبين وللمشجعين. أتمنى رؤية الفريق يواجه العالم العام المقبل. ليس لدي أدنى شك في أن الطريق أمامه سيكون مليئا باللحظات المميزة"، مشيرا إلى أنه "سيواصل تشجيع المنتخب من بعيد".

جدير بالذكر أن أستراليا في وعاء التصنيف الرابع بقرعة المونديال، التي ستقام في فاتح دجنبر المقبل في موسكو، إلى جانب صربيا ونيجريا واليابان والمغرب وبنما وكوريا الجنوبية والسعودية.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية