Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

جات نوبت البنات.. تلميذة تشرمل أستاذ بقرعة ديال الجاج والدرك لها بالمرصاد

جات نوبت البنات.. تلميذة تشرمل أستاذ بقرعة ديال الجاج والدرك لها بالمرصاد
أوضحت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية ببرشيد، أن الدرك الملكي اعتقل تلميذة اعتدت على أستاذها بإعدادية سيدي رحال الشاطئ، عبر قطعة زجاجية، ما تسبب له في جروح نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشارت المديرية في بلاغ لها، أن التلميذة المذكورة تم وضعها تحت تدابير الحراسة النظرية، في انتظار تقديمها أمام أنظار القضاء، لافتة إلى أن لجنة إقليمية انتقلت إلى عين المكان لمؤازرة الأستاذ المعتدى عليه.

وأضاف البلاغ أن كل من مدير الأكاديمية الجهوية لجهة الدار البيضاء سطات، والمدير الإقليمي ببرشيد اتصلا بالأستاذ المذكور (ز.ع) للاطمئنان على حالته والتعبير عن إدانتهما لما تعرض له.

وكانت مصادر محلية قد أفادت أن اعتداء التلميذة على أستاذها بسيدي رحال، جاء بعدما طلب الأستاذ منها مغادرة الفصل بسبب عدم استجابتها لتنبيهه بالتوقف عن مضغ علكة داخل القسم، مشيرة إلى أن التلميذة غادرت الفصل بعد ذلك وعادت وفي يدها قطعة زجاج، قبل أن تباغت الأستاذ بضربه على وجهه وتركته مضرجا في دمائه.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية