Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

العربي: ليست هناك خِلافات مع رونار.. أحلمُ بكأس العلم وسأحزَن إن اسْتبعدنِي من تشكيلة رُوسيا

العربي: ليست هناك خِلافات مع رونار.. أحلمُ بكأس العلم وسأحزَن إن اسْتبعدنِي من تشكيلة رُوسيا
يَسعى المحترف المغربي في صفوف نادي الدحيل القطري يوسف العربي، إلى فرض اسمه بقوّة خلال الأشهر المقبلة، أملا في عودة إلى أحضان المنتخب الوطني المغربي، ومشاركة في كأس العالم روسيا 2018، وذلك بعدما أبعده الناخب الوطني هيرفي رونار عن تشكيلة "الأسود"، في وقت كان لاعبا أساسيا داخل صفوف المجموعة، لا يمكن الاستغناء عن خدماته.
وتحدّث يوسف العربي، في حوار صحفي، عن فرحته بتأهّل المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات "المونديال"، والتي انتظرها ككل الجماهير المغربية المتعطّشة لهذا الإنجاز، مقدّما الشكر في الوقت ذاته لجميع اللاعبين الذين حقّقوا أمنية الملايين بالوجود في كأس عالم بعد غياب دام لـ20 سنة.
وتابع: "أتمنى فعلا الانضمام إلى المجموعة والمشاركة في نهائيات كأس العالم، الذي يعد الحلم الأكبر بالنسبة إلى كل لاعب كرة قدم، لم يسبق لي المشاركة في هذه البطولة العالمية حتى رفقة الناشئين أو منتخب الشباب، لذلك فالفرصة لا تأتي إلا مرّة واحدة.. سأحاول تقديم كل ما لدي رفقة فريقي، من أجل ضمان مكانة في تشكيلة روسيا".
ونفى اللاعب الدولي يوسف العربي وجود أي خلافات مع الناخب الوطني هيرفي رونار، بعد إبعاده عن تشكيلة "أسود الأطلس" خلال الفترة الأخيرة، وأوضح قائلا: "أؤكد عدم وجود أي مشاكل أو خلافات مع المدرّب، حتى إنني لم أتحدّث معه حول استبعادي، فهو لديه المجموعة التي يعتمد عليها منذ مشاركته في كأس الأمم الإفريقية في الغابون، لذلك أحترم اختياراته بصفته المسؤول عن الفريق".
واعترف يوسف العربي، بنجاح "الثعلب" الفرنسي في تغيير مجموعة من الأمور داخل المنتخب الوطني المغربي، منذ توليه مسؤولية تدريب المجموعة، على مستوى النظام العام وأمور أخرى، معبّرا في الوقت ذاته عن استعداده للدفاع عن قميص "أسود الأطلس" في حال طلب منه ذلك مجدّدا.
وتابع: "سأشعر بالحزن قليلا إن لم يتم استدعائي للمشاركة في "المونديال"، لكن أتمنى أن يكون زملائي على قدر المسؤولية.. جميع لاعبي المنتخب الوطني قادرون على تحقيق الطموحات مع المغرب، فقد لعبت مع هذه المجموعة لأكثر من ثلاث سنوات، وكل اللاعبين لديهم خبرة كبيرة بعد اللعب رفقة أنديتهم في دوري أبطال أوروبا".
وعن المنتخبات التي يتمنى مواجهتها في حال مشاركته رفقة "الأسود" في "مونديال روسيا: "عندما تتأهّل إلى كأس العالم، فمن الجيّد مواجهة منتخبات كبيرة مثل فرنسا والبرازيل، فمثل هذه الفرص لا تتكرّر كثيرا".
وفي الختام تحدّث لاعب الدحيل القطري، عن أفضل لاعب في إفريقيا في الوقت الحالي، ويتعلّق الأمر بالمصري محمد صلاح الذي يجاور نادي ليفربول الإنجليزي، فيما يعتبر ميسي الأفضل في العالم، ويرشّح فريقه برشلونة الإسباني للفوز بدوري أبطال أوروبا.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية