Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

إذن إقامة في بريطانيا ينتظر خطيبة الأمير هاري

إذن إقامة في بريطانيا ينتظر خطيبة الأمير هاري
ذكرت تقارير صحفية أن الممثلة الأمريكية ميغان ماركل سيتعين عليها طلب تأشيرة كي تتمكن من البقاء في المملكة المتحدة عقب زواجها من الأمير هاري، حفيد ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية، في ماي المقبل.

وأشارت صحيفة "تايمز" إلى أن ماركل ،التي لديها الآن تأشيرة زيارة، قد يتعين عليها الخروج بشكل مؤقت من البلاد العام المقبل كي تطلب من الحكومة البريطانية "تأشيرة عائلية"، تبلغ تكلفتها 1464 جنيه استرليني، ويتطلب إصدارها نحو 12 أسبوعا.

وأكد سكرتير الاتصالات بقصر كينسنغتون، جايسون كناوف، للصحيفة أن ماركل "ستستكمل كافة شروط الهجرة المطلوبة". وأكد: "أستطيع أيضا أن أقول إنها تعتزم طلب الجنسية البريطانية، وستلتزم بالعملية السارية حاليا التي تستغرق عدة سنوات".

وذكرت الصحيفة بأن التأشيرة العائلية التي يجب على الممثلة الأمريكية الحصول عليها عقب الزواج، يجب أن يجري طلبها من خارج المملكة المتحدة، ما يعني أن ماركل ستضطر للعودة إلى أمريكا.

وأوضح كناوف أن الممثلة "ستقوم بعدة سفريات خلال الشهرين المقبلين لزيارة أسرتها وأصدقائها.. قبل أن تعود للإقامة بشكل دائم في قصر كينسنغتون".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية