Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مباريات قوية في ختام الدورة 15 من البطولة المغربية

مباريات قوية في ختام الدورة 15 من البطولة المغربية

مباريات قوية في ختام الدورة 15 من البطولة المغربية

تتواصل اليوم الأحد، مباريات الدورة 15 من بطولة الدوري المغربي للمحترفين، بإقامة ثلاثة لقاءات قوية، قد تؤثر نتيجتها على الترتيب العام.

هكذا، بات حسنية اكادير مطالب بالفوز على ضيفه المغرب التطواني صاحب المركز الأخير، إن هو أراد الظفر بلقب الخريف، حيث انقض اتحاد طنجة، على الصدارة مؤقتا عقب الفوز في ديربي الشمال الذي جمعه وسباب الريف الحسيمي (3-0) السبت، بفارق نقطة على الفريق الأكاديري. بالمقابل، لن تكون رحلة الفريق التطواني من أجل السياحة بل بهدف تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من خلق تلك القفزة التي يبحث عنها منذ انطلاق الموسم الحالي، بغاية معانقة الانتصارات.

ويمنى الوداد البيضاوي حامل اللقب وبطل إفريقيا النفس بتفادي مفاجآت مضيفه شباب أطلس خنيفرة، وبالتالي العودة بنتيجة إيجابية تعيد الثقة لأنصاره، التي فقدوها بعد التتويج باللقب الإفريقي، حيث مني بثلاث هزائم في المباريات الأربع الأخيرة.

وبملعب المسيرة بآسفي، تجرى مباراة لا تقبل أهمية عن سابقتيها، تتعلق بتلك التي تجمع بين الأولمبيك المحلي والدفاع الحسني الجديدي، في ديربي من نوع خاص، حيث من المتوقع ان تشهد المباراة ندية كبيرة، بحكم أن الفريق المسفيوي عاد في الدورة الماضية بفوز على حساب الوداد (1-0)، والفريق الجديدي نجح في إلحاق الهزيمة الثانية بالمتصدر حسنية أكادير، وبالتالي سيعمل كل فريق على استثمار هذا الفوز الثمين لكسب الثلاث نقاط للارتقاء في سلم الترتيب العام.

عن الكاتب

برحيل بريس BerhilPress

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية