Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 - كأس العالم "روسيا 2018" .. مرحلة ثانية لطلب التذاكر تبدأ الثلاثاء

الجهوية24 - كأس العالم "روسيا 2018" .. مرحلة ثانية لطلب التذاكر تبدأ الثلاثاء
الجهوية 24 ـ د.ب.أ
مع إجراء قرعة الدور الأول لنهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، في قصر الكرملين بموسكو، يطرح الاتحاد الدولي لكرة القدم حزمة جديدة من تذاكر مباريات البطولة بعد غد الثلاثاء.

بلغ عدد التذاكر التي باعها "الفيفا" قبل إجراء القرعة نحو 750 ألف تذكرة، ذهبت 53% منها إلى مشجعين من روسيا، كما شهدت عملية بيع التذاكر اهتماما وإقبالا كبيرا من المشجعين في أمريكا والبرازيل وألمانيا، والصين والمكسيك وإسرائيل، والأرجنتين وأستراليا وإنجلترا.

وتبدأ يوم الثلاثاء المقبل مرحلة جديدة لبيع تذاكر كأس العالم، ويستطيع المشجعون خلالها تقديم طلبات ما تسمى "تذاكر الفريق"، لمباريات منتخب بعينه، خاصة أن المشجعين يعرفون حاليا مواعيد المباريات المقررة خلال الدور الأول من المونديال

تقديم طلبات شراء التذاكر متاح على موقع "الفيفا" على شبكة الانترنت، وتتراوح أسعارها بين 105 دولارات و1100 دولار، في وقت يشعر الاتحاد الدولي لكرة القدم بالرضا لما أسفرت عنه المرحلة الأولى من البيع وفقا لمدير المبيعات فالك إيلر.

المسؤول التجاري في "الفيفا" قال في تصريح صحافي: "الطلبات أظهرت وجود اهتمام كبير بنهائيات كأس العالم، ومن حصلوا على تذاكر سيتسلمونها في منازلهم دون إضافة رسوم التوصيل". ويبلغ إجمالي عدد تذاكر 64 مباراة في "روسيا 2018" 2,6 ملايين تذكرة، لكنها لن تطرح كلها للبيع.

المرحلة الثانية لبيع تذاكر حضور مواجهات مونديال كرة القدم في روسيا بها مرحلتان فرعيتان ؛ الأولى من الثلاثاء المقبل وحتى 31 يناير 2018 لتمكين المشجعين من تقديم طلبات الابتياع قبل القيام بقرعة لتحديد المشترين، والثانية ستكون بطرح التذاكر المتبقية للبيع خلال الفترة الممتدة من 13 مارس إلى 13 أبريل المقبلين ليظفر بها المتقدمون أولا.

جدير بالذكر أن يوم 18 أبريل من العام المقبل سيعرف توفر "تذاكر اللحظة الأخيرة" على الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" على الانترنت، وهي أيضا ستم تسويقها أخذا بعين الاعتبار أسبقية الطلب.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية