Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - الحسنية "يُغرق" شباب خنيفرة بخماسية والتعادل يَحسم مباراة شباب الريف ونهضة بركان

الجهوية 24 - الحسنية "يُغرق" شباب خنيفرة بخماسية والتعادل يَحسم مباراة شباب الريف ونهضة بركان
زكى فريق حسنية أكادير لكرة القدم، نتائجه الإيجابية التي حققها خلال المباريات السابقة. ومكنته من احتلال صدارة ترتيب البطولة، وذلك بعد تغلبه اليوم السبت على مضيفه شباب أطلس خنيفرة بخمسة أهداف لواحد في المباراة التي جمعت بينهما برسم نزال الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.
وحسم الفريق "السوسي" نتيجة الجولة الأولى لصالحه بثلاثية نظيفة سجلها كل من عبد العالي الخنبوبي، في الدقيقة الثامنة و المهدي اوبيلا في الدقيقة 18، قبل أن يعزز المهاجم بدر كشاني النتيجة بهدف ثالث في حدود الدقيقة 40.
وقلص الفريق "الخنيفري" الفارق مع بداية الجولة الثانية، قبل أن يعود بدر كشاني ليحرز الهدف الرابع في الدقيقة 85 وبعده سجل فوزي عبد الغني الهدف الخامس في الدقيقة 90، ليرفع بذلك الحسنية رصيده إلى النقطة 19 في المركز الأول، في المقابل تجمد رصيد شباب أطلس خنيفرة في النقطة 10.
من جهته، حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله، نتيجة المباراة التي جمعت اليوم السبت بين فريقي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم وضيفه نهضة بركان على أرضية ملعب ميمون العرصي بالحسيمة، وذلك برسم نزال الجولة العاشرة من منافسات الدوري الاحترافي.
وكان الفريق "البركاني" سباقا للتسجيل في الدقيقة 45 عن طريق اللاعب محمد عزيز، قبل أن يعدل المهاجم مقران، للفريق "الحسيمي" في الدقيقة 80 من ركلة جزاء، ليقتسم بذلك الطرفين نقاط هذه المباراة، حيث رفع شباب الريف الحسيمي رصيده إلى النقطة العاشرة، فيما بلغ رصيد نهضة بركان النقطة السادسة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية