Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - بالصورة.. بدر سلطان يعلن من غرفة الإنعاش عن أغنيته الجديدة

الجهوية 24 - بالصورة.. بدر سلطان يعلن من غرفة الإنعاش عن أغنيته الجديدة
اختار الفنان الشاب بدر سلطان أن يعلن عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة “راح لي راح”، من على سرير المستشفى، حيث بدا في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، وكأنه في غرفة إنعاش، يشكو من جروح خطيرة، ويخضع لمراقبة مجموعة من الأجهزة الطبية.
وتحدث بدر خلال الفيديو إلى جمهوره، حيث سرعان ما أوضح أن الفيديو عبارة عن مشهد من كواليس تصوير أغنيته الجديدة، مشيرا إلى أن الفيديو كليب سيصدر يوم غد الجمعة عبر قناته الرسمية على موقع رفع الفيديوهات “يوتوب”.
وأضاف خريج برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، أنه تعامل في الأغنية مع الموزع أحمد زياد، أما كلمات الأغنية فكتبها بنفسه، فيما صور الفيديو كليب في مدينة طنجة، تحت إدارة المخرج حسن الكورفتي.
وصور بدر سلطان الكليب في أجواء شتوية، الأمر الذي تسبب له في نزلة برد حادة بعد التصوير، كما تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صورا لحادثة سير خطيرة تؤكد تعرض الفنان الشاب لحادثة سير قيل أنها مميتة، ليوضح بدر سلطان فيما بعد أن الصور هي من كواليس أغنيته المصورة الجديدة.


وعلق سلطان أنه تعرض بالفعل لحادثة سير لكنها كانت بسيطة رفقة بعض أصدقائه، بعد انتهاء مرحلة التصوير، وقال، “تعرضت لحادث سيارة بسيط رفقة أصدقائي، بعد انتهاء مرحلة التصوير وعودتنا من مدينة طنجة، إلا أنه مر بسلام ولم أصب بأي مكروه، إلا أن إنتشار الخبر أنا ذاك تسبب في حالة هلع بين أصدقائي وأفراد عائلتي”.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية