Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - الحكومة تستأنف الحوار الاجتماعي مع النقابات بحضور “الباطرونا”

الجهوية 24 -  الحكومة تستأنف الحوار الاجتماعي مع النقابات بحضور “الباطرونا”

الجهوية 24 -  الحكومة تستأنف الحوار الاجتماعي مع النقابات بحضور “الباطرونا”

من المرتقب أن تستأنف حكومة سعد الدين العثماني، جولات الحوار الاجتماعي مع المركزيات النقابية الأكثر تمثيلية، يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين.

وسيلتقي محمد يتيم، وزير الشغل والإدماج المهني، بالمركزيات النقابية والاتحاد العام لمقاولات المغرب، الأسبوع المقبل، بغية الإعداد الجيد لجولة الحوار الاجتماعي، ومنهجية انطلاقه بشكل سليم.

ويأتي لقاء وزير الشغل والإدماج المهني، بتكليف من رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، من أجل استئناف الحوار الاجتماعي.

وفي هذا الصدد، أكد نوبير الأموي، الكاتب العام للكونفدرالية الديمقراطية للشغل، في تصريح لـ مشاهد24، أن المركزيات النقابية تسعى من خلال هذا اللقاء المهم، أن تستهل هذا الحوار مع الحكومة وفق منظور يخدم الطبقة العاملة ككل دون مزايدات.

وأضاف الأموي، أن مطالب المركزيات النقابية موحدة في المجمل، ولازالت على حالها وفي مقدمتها “تحسين الأوضاع المادية والمهنية للطبقة العاملة وحماية حقوقها والاستجابة لمطالبها”.

ودعا أقدم زعيم نقابي بالمغرب، حكومة سعد الدين العثماني، إلى فتح حوار اجتماعي جاد، يخرج بقرارات عملية، مشيراً إلى أن الحكومة “إذا ما سلكت طريق الحوار الناجع، سنشد بيدها”.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية