Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - بلغ عددهم ثمانية لاعبين..مدرب الرجاء يتخلى عن أبرز نجوم الفريق

الجهوية 24 - بلغ عددهم ثمانية لاعبين..مدرب الرجاء يتخلى عن أبرز نجوم الفريق
وضع خوان كارلوس غاريدو، لائحة انتقالات تضم ثمانية لاعبين، من الفريق، قرر التخلي عن خدماتهم خلال الميركاتو المقبل، وتعويضهم بلاعبين آخر.

وقرر غاريدو التخلي عن خدمات عصام الراقي عميد الفريق بسبب خلافات بين الطريفين، واتهامه بقيادة إضراب لاعبي الفريق، الأمر الذي تسبب في خلاف بين المدرب واللاعبين، من جهة، والمكتب المسير، من جهة أخرى.

وتضم لائحة انتقالات الرجاء اسم أيضا محمود بنحليب الذي كان يعتبر من الركائز الأساسية في الفريق، غير أن غاريدو قرر إبعاده بسبب اتهامه أيضا بالتشديد على مواصلة الإضراب، والدخول في خلافات مع جماهير الوداد الرياضي.

وقرر المدرب الاسباني الاستغناء أيضا على خدمات موليد الصبار، لاعب خط الوسط، والمهاجم مومي كيدجي، الذي يعتبر صفقة فاشلة للنادي منذ الموسم الرياضي الماضي.

وفي حال رحيل بنحليب ومومي سيعاني الرجاء كثيرا في خط الهجوم بسبب غياب بديل لمحسن ياجور، الذي سيبقى المهاجم الوحيد في الفريق الأخضر.

ويسعى الرجاء من جهة أخرى، إلى تعزيز صفوفه بتعاقدات جديد سيكون أولها اللاعب الدولي منير عوبادي، الذي يتدرب حاليا مع الفريق في أفق التعاقد معه رسميا.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية