Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 اتهامات لرئيس جهة بني ملال باستغلال إسم الوداد سياسيا.. وابراهيم مُجاهد يَرد

الجهوية24 اتهامات لرئيس جهة بني ملال باستغلال إسم الوداد سياسيا.. وابراهيم مُجاهد يَرد
عَبّر ابراهيم مجاهد، القيادي عن حزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس جهة بني ملال خنيفرة، عن استغرابه من الجدل الكبير الذي رافق وجوده مع بعثة الوداد البيضاوي في الإمارات، على هامش مشاركته في منافسات كأس العالم للأندية، وكذا الأخبار التي ربطت اسمه بأسباب عدم تخصيص الملك محمد السادس، استقبالا لمكوّنات الفريق "الأحمر"، نظير تتويجه بدوري أبطال إفريقيا.
وأوضح مجاهد، (يسار الصورة) في تصريح خصّ به "هسبورت" أنه ليس بغريب على الوداد البيضاوي حتى تثير مرافقته للوداد الببيضاوي إلى أبوظبي كل هذا اللغط، مؤكّدا أنه محب للفريق قبل أن يكون منخرطا فيه، وراعيا له، بصفته مالكا لأحد أهم الشركات المتخصّصة في البناء وتدبير الشأن الحضري في المغرب.
وعن ما إذا كان سفره مع بعثة الوداد له علاقة بنشاطه الحزبي، قال مجاهد "حسب علمي، لسنا مقبلين على أية انتخابات حتى أحاول استغلال الوداد في حملة لصالحي.. كما قلت، أنا محب للفريق، منخرط فيه منذ فترة ما بعد تولي سعيد الناصيري الرئاسة، كما أنني أساهم بأموالي لفائدة النادي".
وفي ما يخص حقيقة تسبّب وجود اسمه في قائمة الوداد البيضاوي في حرمان هذا الأخير من الاستقبال الملكي، نفى مجاهد أن تكون له أي علاقة بالموضوع، مردفا "اسمي لم يكن موجودا في اللائحة، فضلا عن أنني لست ممّن يبحثون عن فرصة دخول القصر بهذه الطريقة، فقد دخلته أكثر من مرّة في مناسبات رسمية.. وبالتالي فإدراج اسمي في هذه القصّة ليس له أي أساس..".
وكانت "هسبورت" قد نقلت عن أحد المسيرين القدماء للوداد البيضاوي، قلق مسؤولين سابقين في النادي، على مستقبل الفريق في ظل ما اعتبروه تأثيرًا سلبيًا لتوظيف السياسة واعتماد مبدأ المسير الواحد" في تدبير شؤون النادي، على اعتبار أن ذلك "يؤذي" الفريق "الأحمر" على المدى القريب، وتحديدا عندما تنتهي حقبة سعيد الناصيري على رأس النادي، قائلًا "إقحام الدوافع السياسية في تدبير شؤون الفريق من طرف شخص واحد لم يعلن منذ عام على تشكيلة مكتبه المسير أمر مقلق، هذا الكلام لن يعجب الوداديين ولكن أؤكد لهم أن الأمور ليست بخير لولا النتائج التي تغطي على الواقع، عندما تغيب هذه النتائج سنلقى مصير أندية وطنية عاشت نفس الأخطاء فكان المآل مظلما".
وكان الوداد البيضاوي قد أنهى مشاركته في كأس العالم للأندية، سادسا، من خسارتين أمام باتشوكا المكسيكي، السبت الماضي، عن الدور الثاني بهدف نظيف، وأمام أوراوا الياباني، الثلاثاء، بثلاثية مقابل هدفين، لحساب مباريات تحديد المراكز.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية