Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 - التفاؤل يطغى على "الأسود".. بنعطية جاهز، حكيمي يتوعد رونالدو، وحاريث: "لسنا متخوفين"

الجهوية24 - التفاؤل يطغى على "الأسود".. بنعطية جاهز، حكيمي يتوعد رونالدو، وحاريث: "لسنا متخوفين"
أظهر لاعبو المنتخب الوطني المغربي، تفاؤلهم بقرعة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي أسفرت عن وقوع "الأسود" في المجموعة الثانية، التي اعتبرها الكثيرون أقوى المجموعات في المونديال، خصوصا بعد تواجد البرتغال وإسبانيا، في نفس المجموعة، فضلا عن المنتخب الإيراني، العنيد.
في هذا السياق، كتب قائد المنتخب الوطني ومدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "دائما المغرب.. نلقاكم في روسيا"، في إشارة منه لعدم تخوفه من المجموعة التي وقع فيها المنتخب الذي يقوده.
من جانبه قال حارس عرين المغرب منير المحمدي "إسبانيا خصم صعب وتمتلك لاعبين من طراز عالمي"، مضيفا في تصريحات إذاعية "نعرف أن إسبانيا فريق صعب للغاية، سيكون الأمر صعبا عند مواجهتنا لهم"، مشيدا في الوقت نفسه بالناخب الوطني هيرفي رونار حينما قال: "منذ وصول رونار للفريق ونحن ندافع بصورة جيدة جدا، حققنا إنجاز التأهل بعد غياب استمر 20 عاما".
وسار باقي اللاعبين على نفس منوال بنعطية والمحمدي، حيث نشر عدد كبير منهم، عبارة "كل شيء ممكن"، عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ويتعلق الأمر بأمين حارث لاعب وسط شالكه الألماني، الذي أكد أن المنتخب المغربي يمتلك لاعبين كبار بإمكانهم تحدي أي منتخب، مشيرا بأن "الأسود" غير متخوفين من مواجهة أي خصم.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية