Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - الوداد البيضاوي يصطدم بباتشوكا المكسيكي في مونديال الأندية

الجهوية 24 - الوداد البيضاوي يصطدم بباتشوكا المكسيكي في مونديال الأندية
يستهل فريق الوداد البيضاوي، غدًا السبت، مشواره في كأس العالم للأندية لكرة القدم المقامة في دولة الإمارات، بمواجهة نظيره باتشوكا المكسيكي بالدور الثاني للبطولة المؤهلة لنصف النهائي.

ويحلم الوداد بطل دوري أبطال إفريقيا، في تحقيق إنجاز جديد للكرة المغربية، أسوة بغريمه التقليدي الرجاء صاحب فضية مونديال الأندية 2013، التي أقيمت بالمغرب وحسم لقبها بايرن ميونيخ الألماني.

ويعلم فريق الوداد أهمية وقوة المباراة أمام فريق باتشوكا الذي يقدم كرة قدم مميزة.

لكن المدرستين متشابهتين إلى حد ما، فالكرة المغربية والمكسيكية تعتمدان على المهارة والسرعة الكبيرة في الأداء ما قد يجعل المباراة سريعة للغاية خاصة إذا ما سجل أحدهما هدفًا مبكرًا.

ويعتمد حسين عموتة المدير الفني للوداد على لاعبين مميزين، في مقدمتهم صلاح الدين السعيدي، وأمين عطوشي، وإبراهيم النقاش، ومحمد أوناجم، وبدر كدارين.

كما يعتمد أيضًا على الإيفواري غيوم داهو، وبدر الدين بنعاشور، وأشرف بن شرقي، وأمين تيغازوي، وجمال أيت بن يدير، وعبد العظيم خضروف، وعبد اللطيف نصير، ومحمد ناهيري، ورضا هجهوج.

فيما يعتمد الأورغوياني دييغو ألنسو المدير الفني لباتشوكا على كل من الياباني كيسوكي هوندا، وفيكتور غوزمان، والتشيلي أنخيلو ساغال، والأورغوياني جوناثان أوريتافيسكايا.

إلى جانب أوسكار بيريز الذي سيكون في حال مشاركته أكبر لاعب في تاريخ البطولة مشاركة ويبلغ 44 عامًا.

وكان الرقم السابق لحارس فريقه ومواطنه ميغل كاليرو الذي توفي 2012 وشارك في نسخة 2010 بعمر 39 عامًا.

ألنسو سيعتمد كذلك على إيريك غوتييريز، وخواكين مارتينيز، والكولومبي أوسكار موريلو، وألكسيس بينيا، والأرجنتيني فرانكو خارا، وإيريك سانشيز.

وسيلاقي الفائز من لقاء الغد فريق غريميو البرازيلي في نصف نهائي المونديال.

ويعد برشلونة الإسباني أكثر الفرق تتويجًا بكأس العالم للأندية بإجمالي 3 ألقاب، ويحمل لقب النسخة الأخير مواطنه ريال مدريد. 

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية