Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - صُحفي فرنسي يسخر من وقوع المغرب في "مجموعة الموت".. وبنعطية يرد عليه: "إغلق فمك"

الجهوية 24 - صُحفي فرنسي يسخر من وقوع المغرب في "مجموعة الموت".. وبنعطية يرد عليه: "إغلق فمك"
سخر الصحفي الفرنسي دانييل ريولو، من المنتخب الوطني المغربي، بعد وقوعه في مجموعة واحدة مع منتخبي إسبانيا، وبطل أوروبا البرتغال، بالإضافة إلى المنتخب الإيراني، معتبرا أن مواجهة "أسود الأطلس" و"الماتادور" ضمن نهائيات كأس العالم، ستنتهي بهزيمة ساحقة للمنتخب الذي يدربه الفرنسي هيرفي رونار.
وتسبب التعليق الذي تقدّم به الصحفي بإذاعة "RMC"، في غضب قائد المنتخب الوطني ومدافع نادي يوفنتوس، حيث قرر صاحب 30 عاما الرد على الإعلامي الفرنسي، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قال فيها: "لا أعرف لما لا يغلق فمه، فهو لم يلعب الكرة نهائيا"، قبل أن يصف ما قاله في حق "الأسود" بـ"المقرف".
وكان بنعطية قد بدا متفائلا رغم صعوبة المجموعة التي وقع فيها المغرب، حيث نشر أمس الجمعة، تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيها: "دائما المغرب.. نلقاكم في روسيا"، في إشارة منه لعدم تخوفه من المجموعة التي وقع فيها المنتخب الذي يقوده.
تجدر الإشارة إلى أن أبناء المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، سيواجهون في المباراة الأولى منتخب "بلاد فارس"، ثم رفاق نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو، قبل مواجهة "لاروخا" في اللقاء الثالث والأخير من الدور الأول.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية