Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - بعد سنة من الخسارة أمام ريكو.. مدرب هاري يؤكد: "حان موعد الثأر.. والفوز في نفس القاعة"

الجهوية 24 - بعد سنة من الخسارة أمام ريكو.. مدرب هاري يؤكد: "حان موعد الثأر.. والفوز في نفس القاعة"
بَعد سنة من هزيمة البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، اقترب نزال "الثأر" الذي سيجمع الطرفين شهر مارس المقبل، وهو ما أكّده المدرّب الهولندي مايك باسنيير، المشرف على تداريب هاري.
ونقلا عن "NU" الهولندية، فباسنيرر أكد أن تداريب هاري متواصلة لهذه المواجهة، ويعمل جاهدا على العودة إلى سابق توهّجه من أجل الانتصار وتحقيق الفوز "الثأري" الذي ينتظره منذ الهزيمة العام الماضي، مبرزا أن المقاتل المغربي يركّز بشكل كبير لإنهاء المبارزة لصالحه.
وقال المصدر نفسه إن فريق هاري يتطلّع لخوض النزال في القاعة نفسها التي احتضنت المواجهة السابقة، وهي قاعة "كونيغ بيلسينير أرينا"، في مدينة "أوبرهاوسن" الألمانية، كما أكّد أن المنظّمين لازالوا ينتظرون مواجهة ريكو أمام المغربي جمال بنصديق يوم السبت المقبل، حتى يتسنى لهم اختيار التاريخ المناسب وتحديده مستقبلا.
وأكّد باسنيير أن حقوق النزال أصبحت في يد قناة "Ziggo sport" الهولندية، وهي الآن ستتحّكم إلى جانب المنظّمين في موعد المواجهة، معتبرا أن هاري سيكون في أبهى حلّة للدفاع عن صورته الإيجابية في رياضة الكيك بوكسينغ العالمية، بعدما هزم فقط بإصابة أجبرته على الانسحاب من النزال.
وقضى هاري عقوبة حبسية لمدّة 7 أشهر بناء على شكوى كوين إيفيرينك، رجل الأعمال الهولندي، الذي اتهمه بالاعتداء العنيف عليه في أمستردام في وقت سابق، لكنه خرج من السجن وعاد لتداريبه استعدادا لهذا النزال، والذي خسره العام الماضي مجاهرا بتلقيه إصابة في اليد اليمنى.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية