Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية 24 - والدة "الرضيع المفقود" تخضع لعلاج نفسي بمراكش

الجهوية 24 - والدة "الرضيع المفقود" تخضع لعلاج نفسي بمراكش
غادر كل المصابين جراء انزلاق حافلة لنقل المسافرين، أمس الخميس، بوادي القصيب، داخل المجال الترابي لجماعة حربيل، باستثناء والدة الرضيع الذي فقد ولم يتم العثور عليه حتى الآن رغم مجهودات رجال الوقاية المدنية والدرك الملكي، الذين تمكنوا من إنقاذ باقي الضحايا من موت محقق ونقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وعاينت هسبريس 35 مصابا وهم يغادرون مستعجلات مستشفى ابن طفيل، بعد صلاة مغرب الخميس، نحو المحطة الطرقية لنقلهم إلى مدينة تامنصورت لأخذ أغراضهم وممتلكاتهم التي تم استخراجها من الحافلة سالفة الذكر، كما وقفت على حالة أم الرضيع، التي أكد مصدر طبي أنها ستخضع لعلاج نفسي حتى تستعيد عافيتها.

وفي هذا السياق، قال المهدي الادريسي، والد أحد الناجين، في تصريح ل الجهوية 24 ، إن "السلطات المحلية مطالبة بفتح تحقيق دقيق ونزيه في الحادث الذي زرع الرعب في 56 راكبا وأفراد أسرهم، وتسجيل ضياع ممتلكاتهم في محضر رسمي، حتى نتمكن من متابعة السائق والشركة المالكة للحافلة"، على حد قوله.

وكانت مستعجلات مستشفى ابن طفيل، التابع للمركز الجامعي محمد السادس، عبأت مختلف الأطقم الطبية لاستقبال 36 مصابا وضعوا تحت المراقبة الضرورية لتلقي العلاجات اللازمة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil press - أولاد برحيل بريس 24 جريدة إلكترونية مغربية